عاجلً..تفاصيل جلسة وزير الرياضة مع مجلس سموحة بحضور رئيس الاتحاد السكندري

الجمعة 10/مايو/2024 – 04:50 مساءً

اجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع مجلس إدارة نادي سموحة الرياضي برئاسة المهندس فرج عامر، بحضور محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، وأعضاء نادي سموحة، و لفيف من ممثلي وقيادات المديرية.

تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع مجلس إدارة سموحة

وفي بداية كلمته أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على أهمية تعزيز الاستقرار والانسجام داخل النادي، بما يضمن تطوير النادي وتحقيق النجاحات وتقديم خدمة أفضل لأعضاء النادي، مؤكدا على دور الأندية الرياضية في بناء الجيل الرياضي وتعزيز الروح الرياضية في المجتمع.

وأشار صبحي إلى حرص وزارة الشباب والرياضة على تعزيز الاستقرار داخل الأندية والاتحادات الرياضية، وتوفير البيئة المناسبة لتعزيز التفاهم والتعاون بين أعضاء الأندية الرياضية، والتأكيد على أهمية العمل الجماعي، قائلا: لن نترك رياضة مؤسسة تعاني من مشاكل ونعمل على تذليل كافة العقبات، والجميع في نادي سموحة. وافقوا على استقرار النادي.

أشاد فرج عامر رئيس نادي سموحة، ومحمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، بمبادرة وزارة الشباب والرياضة لزيادة أعداد الجماهير في المباريات، بالتعاون والتنسيق مع مختلف الجهات المعنية من الدولة. وزارة الداخلية، اتحاد الأندية، الاتحاد المصري لكرة القدم، شركات الأمن الإداري، شركة تذكرتي، والجهات الأخرى.

كما أكد أعضاء مجلس إدارة نادي سموحة، اتفاقهم على عملية استقرار منظومة العمل داخل النادي، والعمل أيضًا على تعاون الجميع بما يحقق مصلحة النادي وجماهيره وأعضائه.