عاجلً..قالولي أنت صغير في التدريب.. أحمد عيد يرد على المنتقدين بعد صعوده بغزل المحلة للممتاز

الجمعة 10/مايو/2024 – 04:34 م

أعرب أحمد عيد عبد الملك، المدير الفني لفريق غزل المحلة، عن سعادته الكبيرة والبالغة بسعادة جماهير المحلة، بعد تأهل الفريق للدوري الممتاز الموسم المقبل، وعودته مرة أخرى لدوري الأضواء والشهرة. .

وقال أحمد عيد عبد الملك في تصريحات إذاعية: سعيد للغاية بصعود غزل المحلة للدوري الممتاز من جديد، وعودته إلى مكانه الطبيعي بين الكبار في دوري الأضواء والشهرة. وأكثر ما أسعدني هو فرحة الجماهير في مدينة المحلة، وسعادة جماهير كل الأندية الشعبية بعودة زعيم الفلاحين إلى منصبه.

وأضاف مدرب غزل المحلة: كرة القدم تلعب من أجل متعة الجماهير. كرة القدم في غياب الجماهير كالفرحة بدون هتافات. ولذلك لم نجد لاعبين كرة قدم ذوي إمكانيات كبيرة بسبب غياب الجماهير. وأشكر كل أندية الكرة المصرية، وخاصة غزل المحلة، الذي كان له الفضل في صعوده.

وأضاف عيد عبد الملك: الجميع في المحلة سعداء والاحتفالات مستمرة حتى هذه اللحظة في كل شوارع المدينة. أنا مستمر مع الفريق في بطولة الدوري الممتاز، وسنعقد اجتماعا مع إدارة الفريق برئاسة وليد خليل، لوضع خطة وترتيب ليظهر الفريق بالشكل المناسب خلال الدوري الممتاز.

واختتم مدرب الغزل تصريحاته قائلا: بالطبع تعرضت للانتقادات عندما توليت مهمة تدريب الفريق، خاصة أن الجميع أكد أنه لا يزال أمامي الكثير لأقوم به في تدريب فريق كبير مثل الغزل، وقال البعض أنك لا تزال صغيرًا في التدريب، وأحتاج إلى الكثير من العمل حتى أعرف كيفية النجاح في الغزل، وأشكرك. وأعرب وليد خليل رئيس النادي عن ثقته في قدرتي على قيادة الفريق للتأهل إلى الدوري الممتاز.