عاجلً..4 مواجهات نارية.. ماذا ينتظر الأهلي بعد تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا؟

السبت 27/أبريل/2024 – 03:23 م

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهات قوية في مسابقة الدوري المصري الممتاز خلال الفترة المقبلة، بعد ضمان تأهله إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتأهل العملاق الأحمر إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على مازيمبي الكونغولي 3-0، في نصف النهائي، ليضرب موعدا مع الترجي التونسي.

4 اختبارات قوية تنتظر الأهلي

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي 4 مباريات من العيار الثقيل خلال شهر مايو المقبل، قبل مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويبدأ الأهلي مبارياته باللقاء مع الإسماعيلي، الأربعاء المقبل 1 مايو، ثم يلتقي العملاق الأحمر مع الجونة في 4 من الشهر نفسه.

ومن ثم يلتقي الأهلي مع نظيره الاتحاد السكندري يوم 7 مايو، قبل أن يختتم مواجهاته المحلية أمام بلدية المحلة يوم السبت 11 مايو.

تأجيل 3 مباريات للأهلي في الدوري

وفي وقت سابق، قرر اتحاد الأندية المصرية تأجيل 3 مباريات للأهلي، بعد ضمان تأهله لنهائي دوري أبطال أفريقيا، كما تقرر تأجيل مباراتي المقاولون العرب، سموحة، وزيد، في أيام 23 إلى 25. جولات مسابقة الدوري الممتاز.

موقف الأهلي في ترتيب الدوري المصري

ويحتل الأهلي المركز الـ11 في ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 21 نقطة، جمعها من 11 مباراة، ولم يتعرض سوى لهزيمة واحدة أمام الزمالك.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 16 مايو على ملعب رادس بتونس، فيما تقام مباراة الإياب يوم 25 من نفس الشهر على استاد القاهرة الدولي.