عاجلً..3 أسباب تُقرب منتخب مصر من التأهل لكأس العالم تحت قيادة حسام حسن

الخميس 09/مايو/2024 – 06:23 ص

يستعد منتخب مصر الأول، مواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في مباراتي الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، يومي 7 و10 يونيو الجاري.

مواعيد مباريات منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو

وتقام مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، يومي 7 و10 يونيو المقبل، من أجل الاقتراب أكثر من التأهل لكأس العالم 2026.

أسباب اقتراب منتخب مصر من التأهل لكأس العالم 2026

من أهم الأسباب التي تقرب منتخب مصر من التأهل لكأس العالم 2026، هو أن المجموعة التي يتواجد بها المنتخب ليست صعبة، في ظل وجود بوركينا فاسو وغينيا بيساو، بالإضافة إلى إثيوبيا وجيبوتي وسيراليون.

بالإضافة إلى الحشد الجماهيري حول التوأم حسام وإبراهيم حسن، اللذين يقودان المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم من أجل التأهل لكأس العالم 2026، ويحظىان بحب جماهيري كبير، من أجل التواجد في العالم المقبل. الكأس بعد غياب مصر عن كأس العالم الأخيرة في قطر.

بينما السبب الثالث هو تألق لاعبي الأهلي والزمالك في بطولات أفريقيا وتواجدهم في نهائي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية هذا الموسم، بالإضافة إلى تألق اللاعبين المحترفين وأبرزهم محمد صلاح وتريزيجيه وعمر. مرموش.

وتمكن المنتخب الوطني من تحقيق الفوز على كل من جيبوتي وسيراليون، في مباراتي الدور الأول والثاني من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.