عاجلً..موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية 2023-2024

الخميس 09/مايو/2024 – 07:55 صباحًا

في انتظار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك مواجهة من العيار الثقيل أمام نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية 2023-2024.

ويحل الفارس الأبيض ضيفا على نهضة بركان المغربي، مساء الأحد المقبل، في المباراة المقرر إقامتها على الملعب الوطني بالمغرب، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ونجح الزمالك في التأهل إلى نهائي كأس الكونفيدرالية بعد فوزه على أحلام غانا بنتيجة 3-0 في مجموع المباراتين بين الزمالك ومباراة الإياب. ومن ناحية أخرى، وصل نهضة بركان إلى النهائي بعد انسحاب اتحاد العاصمة من مباراتي نصف النهاية.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية

تنطلق مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، و11:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية عبر شبكة beIN Sports الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الزمالك إلى المغرب، اليوم الخميس، على متن طائرة خاصة برئاسة حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي.

قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في كأس الكونفدرالية

اختار البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، 21 لاعبًا في الفريق الأبيض المسافر إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان، على النحو التالي:

محمد عوض محمد صبحي – معاذ علاء الدين في حراسة المرمى.

عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – ياسر حمد – أحمد فتوح في خط الدفاع.

نبيل عماد دونجا – محمد أشرف روقة – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – سيد عبد الله نيمار – ترافيس موتيابا – محمد عاطف – مهاب ياسر – إبراهيما ندياي – يوسف أوباما – أحمد مصطفى زيزو، في خط الوسط.

سيف الجزيري – ناصر منسي – شمشون أكينولا في خط الهجوم.

غيابات الزمالك أمام نهضة بركان في الدوري

الفارس الأبيض يفقد خدمات 9 لاعبين خلال مباراة نهضة بركان لغيابهم جميعا:

ويصاب محمود عبد الرازق شيكابالا، مصطفى الزناري، مصطفى شلبي، محمود الونش، محمد عبد الشافي.

وفيما تم استبعاد جوميز ومحمود علاء لأسباب فنية، يغيب الثلاثي عبد الله السعيد لعدم القيد، وناصر ماهر، وسيف فاروق جعفر لعدم القيد في إفريقيا.