عاجلً..تاريخ مواجهات الزمالك أمام الأندية الغانية قبل مواجهة دريمز المصيرية

السبت 27/أبريل/2024 – 01:55 مساءً

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالكلمواجهة نظيره فريق الأحلام الغاني الذي يجمع الفريقين في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك وأحلام غانا

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وأحلام غانا في تمام الساعة السابعة من مساء غدٍ الأحد، على أرضية ملعب بابا يارا بمدينة كوماسي الغانية، في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. .

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى تحقيق الفوز بأي نتيجة في المباراة، أو التعادل بأي نتيجة إيجابية، من أجل ضمان التأهل إلى الدور النهائي لبطولة الكونفدرالية، التي يأمل الزمالك في خطف لقبها للمرة الثانية. في تاريخها.

تاريخ مواجهات الزمالك أمام الأندية الغانية

وقبل مباراة الغد الأحد أمام فريق الأحلام، واجه الفارس الأبيض الأندية الغانية في 6 مناسبات سابقة، آخرها مباراة الذهاب أمام فريق الأحلام.

وتمكن الفارس الأبيض خلال المباريات الست، من تحقيق الفوز في مباراة واحدة أمام فريق جولد فيلدز، مقابل التعادل في مباراتين، واحدة أمام تشيلسي الغاني وواحدة أمام دريمز، فيما تعرض الزمالك للخسائر في 3 مباريات أي 50 مباراة. % من المواجهات.

وخسر الزمالك مرة أمام جولد فيلدز، ومرة ​​أمام تشيلسي الغاني، ومرة ​​أمام هارتس أوف أوك، وهي المباراة التي جمعت الفريقين في كأس السوبر الأفريقي 2001، حيث خسر الزمالك اللقب القاري بهدفين مقابل لا شيء.

ودخل الفريق الغاني كأس السوبر وقتها بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا، بينما دخل الزمالك بلقب بطولة الأندية الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس.