عاجلً..موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي

السبت 27/أبريل/2024 – الساعة 12:30 صباحًا

يبحث عشاق كرة القدم في القارة الأفريقية عن موعد التسليم دوري أبطال أفريقيا 2024ومن المقرر أن يجمع الأهلي والترجي التونسي، بعد نهاية الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

حدد الكاف موعد إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 في النصف الثاني من شهر مايو المقبل، والذي سيجمع بين الأهلي والترجي في نهائي عربي بحت.

ويلعب الأهلي مع الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2024، على أن تقام مباراة الذهاب يوم 18 مايو على ملعب رادس بتونس، وتقام مباراة الإياب على استاد القاهرة الدولي يوم 25 مايو.

ويلتقي فريق الأهلي مع الترجي في النهائي القاري للمرة الأولى منذ 2018، ووقتها نجح فريق الترجي في الفوز باللقب القاري بعد أن قدم ريمونتادا في مباراة الإياب، واستطاع الفوز بثلاثة أهداف نظيفة، بعد خسارته في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ونجح فريق الأهلي في الفوز على فريق مازيمبي بنتيجة 3-0، في مجموع المباراتين، فيما نجح الترجي في الفوز على فريق صن داونز بنتيجة 2-0 في مجموع المباراتين.

الأندية المتأهلة لكأس العالم

تمكنت أندية الأهلي والوداد والترجي وصن داونز من التأهل إلى النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية بشكلها الجديد والتي من المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية.