عاجلً..أتسم بالانضباط والالتزام.. وأقسم بالله لم أبصق على الحكم

الأربعاء 08/مايو/2024 – 12:02 ص

تحدث صالح جمعة، لاعب فريق الكرخ العراقي، عن أزمة إيقافه لمدة 6 أشهر عقب قرار لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم بعد بصقه على حكم مباراة فريقه أمام النجف الأشرف.

تصريحات صالح جمعة

وقال جمعة في تصريحات تلفزيونية: أقسم بالله لم أبصق على حكم المباراة أبدا. النقاش بيني وبين الحكم كان على بعد 10 ياردات، وكنت أتحدث مع حكم الراية، وكل ما حدث هو سوء تفاهم بيننا بسبب اختلاف اللهجات. رئيس النادي واللاعبين والجهاز الفني في حالة صدمة بسبب… العقوبة والله لم أبصق على الحكم.

وأضاف صالح جمعة: مباراتنا لن تغير ترتيب الكرخ وخسرنا 3-2. لقد حصلنا على ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة، لكن لم يتم احتسابها. ومن الطبيعي أن تكون هناك مشاكل مع حكم المباراة، ونحن لا نلعب في نهائي دوري أبطال آسيا مثلاً، لذلك غضبت بشدة.

وتابع صالح جمعة: أملنا كبير في إسقاط العقوبة بعد الاستئناف. أتصف بالالتزام والانضباط وأركز بشكل كبير على العراق، ولا توجد أي اتصالات مع أي عضو من الجهاز الفني في المنتخب الوطني.

واختتم صالح جمعة تصريحاته قائلا: الكرخ تفوق في كرة اليد خلال الموسم الحالي ورئيس الكرخ لديه خطة للتطور في كرة القدم الموسم المقبل لذلك أريد الاستمرار.