عاجلً..اعتراضات قوية من لاعبي مازيمبي الكونغولي عقب الهزيمة أمام الأهلي بأبطال إفريقيا

السبت 27/أبريل/2024 – 12:21 ص

شهدت مباراة الأهلي أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت الليلة على ستاد القاهرة الدولي، اعتراضات قوية من لاعبي مازيمبي الكونغولي على حكم المباراة بعد صافرة النهاية. ينفخ.

اعتراضات قوية من لاعبي مازيمبي الكونغولي

وتمكن الأهلي من الوصول إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على مازيمبي الكونغولي 3-0 في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة.

انطلقت مباراة الأهلي أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة الدولي، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

غيابات الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا

وفي نفس السياق، افتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العديد من اللاعبين خلال مباراته الحاسمة أمام نظيره مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا.

وتضم قائمة غيابات الأهلي أمام مازيمبي: محمد الشناوي، خالد عبد الفتاح، عمر كمال عبد الواحد، ياسر إبراهيم، مروان عطية، أليو دينج، حمزة علاء، محمد الضاوي كريستو، محمود الزنفلي. كريم فؤاد، طاهر محمد طاهر، كريم الدبيس.

على الجانب الآخر، استعاد الأهلي خدمات الثنائي العائد مؤخراً إمام عاشور وحسين الشحات، حيث ضمهما كوهلر في معسكر الأهلي لمباراة الإياب أمام مازيمبي الكونغولي.