عاجلً..ماذا قدم معين الشعباني مع نهضة بركان قبل مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟

الأربعاء 08/مايو/2024 – 02:20 صباحًا

أصبح عشاق كرة القدم على موعد مع صراع شرس بين فريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، وفريق نهضة بركان بقيادة التونسي معين الشعباني، في نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية بالموسم الحالي 2023/2024.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية

يبحث الكثير من الأشخاص، وخاصة جماهير الأبيض، عن موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، حيث يلتقي الزمالك مع نظيره نهضة بركان يوم الأحد المقبل 12 مايو، في ذهاب نهائي الكونفدرالية، ويلتقي الزمالك مع نظيره نهضة بركان يوم الأحد المقبل 12 مايو، في ذهاب نهائي الكونفدرالية. وتقام مباراة الإياب يوم 19 مايو على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ماذا فعل معين شعباني مع نهضة بركان قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس الكونفيدرالية؟

وقبل مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، ترصد القاهرة 24 مسيرة المدرب التونسي معين الشعباني مع فريق بركان من خلال التقرير التالي:

ولعب التونسي 15 مباراة مع نهضة بركان منذ وصوله في فبراير الماضي. وتمكن من الفوز في 8 مباريات، والهزيمة في 3 مباريات، والتعادل في 4.

ومن خلال هذه الانتصارات الثمانية، فاز في مباراتين قانونيتين على حساب نظيره الجزائري اتحاد الجزائر في نصف نهائي الكونفدرالية، بسبب الأزمة التي اندلعت في الأسابيع الأخيرة بشأن قمصان الفريق المغربي.

وتعتبر مباراته أمام الزمالك أقرب فرصة سعيدة له خلال هذا الموسم. وقبل أيام، خرج فريق نهضة بركان من كأس العرش المغربي من دور 32 بعد خسارته أمام الجيش الملكي بركلات الترجيح.

يذكر أن فريق نهضة بركان يحتل حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 43 نقطة خلف الجيش الملكي والرجاء البيضاوي.