عاجلً..لن نخذل جماهير الزمالك أمام دريمز

الجمعة 26 أبريل 2024 – 11:44 مساءً

أكد السنغالي إبراهيما ندياي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن هدف اللاعبين هو الفوز والتأهل أمام أحلام غانا في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها الأحد المقبل على ملعب بابا يارا الرياضي.

تصريحات إبراهيما ندياي لاعب الزمالك

وقال إبراهيما ندياي في تصريحات لوسائل الإعلام على هامش النشاط الإعلامي للاتحاد الأفريقي، إن مباراة الذهاب لم تكن سهلة على الإطلاق، وأكد أن فريقه أهدر العديد من الفرص في المباراة الأولى.

وأضاف اللاعب: سنبذل قصارى جهدنا للتأهل للمباراة النهائية، ونسعى لتحقيق الفوز لأن الجماهير تنتظر عودتنا ببطاقة التأهل للنهائي، ولن نخذلهم.

يُذكر أن محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعرض للإصابة خلال المران الجماعي للأبيض، الذي أقيم مساء اليوم الجمعة، على ملعب با جو، استعدادًا لمواجهة أحلام غانا في الدوري. إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها الأحد المقبل.

وقال الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي، إن شيكابالا تعرض لإصابة في العضلة الأمامية خلال منافسات القسم الجماعي، وخضع لجلسات ثلج في مكان الإصابة.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي: فضلنا خروج اللاعب من الملعب وعدم استكمال التدريبات، على أن يخضع لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات القليلة المقبلة.