عاجلً..واثقون في قدرتنا على تحقيق الفوز أمام دريمز الغاني

الجمعة 26 أبريل 2024 – 11:43 مساءً

قال أحمد حمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن جميع اللاعبين في حالة من التركيز قبل مواجهة أحلام غانا في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها الأحد المقبل على ملعب بابا يارا سبورتس. ملعب.

تصريحات أحمد حمدي

وأضاف أحمد حمدي في تصريحات لوسائل الإعلام على هامش النشاط الإعلامي للاتحاد الأفريقي للمباراة، أن جميع اللاعبين في حالة من التركيز الشديد قبل مواجهة الأحلام، وأكد ثقته في تحقيق الفوز على المنتخب الغاني والعودة بالتأهل. بطاقة التأهل لنهائي بطولة الكونفدرالية.

واختتم اللاعب قائلا: فريق الأحلام جيد ومنظم ولكننا أهدرنا عدة فرص في لقاء الذهاب، ولدينا الثقة في تقديم مباراة متميزة والتغلب على المنافس في مباراة العودة.

وفي سياق آخر، تعرض محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للإصابة خلال المران الجماعي للأبيض، الذي أقيم مساء اليوم الجمعة، على ملعب با جو، استعدادًا لمواجهة أحلام غانا في الإياب. ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها الأحد المقبل.

وقال الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي، إن شيكابالا تعرض لإصابة في العضلة الأمامية خلال منافسات القسم الجماعي، وخضع لجلسات ثلج في مكان الإصابة.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي: فضلنا خروج اللاعب من الملعب وعدم استكمال التدريبات، على أن يخضع لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات القليلة المقبلة.