عاجلً..مفاجأة بشأن لاعب المصري المتسبب في أزمة لقب دوري 2003

الجمعة 26/أبريل/2024 – 06:15 مساءً

كشف مصدر لـالقاهرة 24، عن مفاجأة تتعلق بلاعب النادي المصري مواليد 2003، إبراهيم سعيد فهمي، الذي اتهمه نادي إنبي بتزوير أوراق قيده في صفوف الفريق البورسعيدي.

أزمة في المباراة النهائية للدوري عام 2003

شهدت المباراة النهائية لبطولة دوري الجمهورية 2003 أزمة بعد احتفال فريقي الأهلي وإنبي بفوزهما بلقب الدوري. وجاء احتفال إنبي على أساس أحقيته في الحصول على النقاط في مباراته أمام المصري بسبب مشاركة اللاعب المذكور في مباراة الفريقين، فيما أصدر اتحاد الكرة خطابا أكد فيه أن فريق الأهلي هو الفريق الأول. بطل دوري 2008، حتى البت في احتجاج إنبي على مشاركة لاعب المصري في مباراة الفريقين ومدى صحته.

اتهام اللاعب المصري بالتزوير

وبحسب ما قاله مصدر لـ “القاهرة 24″، فإن الاتهام الذي وجهه نادي إنبي للاعب المصري، لم يكن التزوير الأول ضد اللاعب، حيث سبق أن تم توجيه نفس الاتهام لنفس اللاعب الموسم الماضي عندما كان قيده في صفوف الفريق. فريق طلائع الجيش .

وأشار المصدر إلى أن أحد فرق دوري الجمهورية الموسم الماضي تقدم باحتجاج على مشاركة اللاعب إبراهيم سعيد فهمي مع فريق طلائع الجيش في إحدى المباريات، ونتيجة الاحتجاج أكدت بطلان مشاركة اللاعب بسبب لعدم سلامة أوراق قيده.

ويعتمد نادي إنبي على واقعة اللاعب الموسم الماضي ضمن مجموعة من الأدلة التي قدمها النادي في احتجاجه للحصول على نقاط مباراته أمام المصري، وفي هذه الحالة سيتوج إنبي بطلا لبطولة دوري الجمهورية 2003.