عاجلً..لا يمكن التنبؤ باللحظة التي سيسجل فيها الريال.. وهذا موقف جنابري

الجمعة ٢٦/أبريل/٢٠٢٤ – ٠٣:٠٣ م

دائم توماس توخيل أبدى المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، إعجابه بفريق ريال مدريد الإسباني، فيما كشف عن موقف بعض المصابين ومشاركتهم من عدمه خلال مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الألماني، والتي تنطلق في تمام الساعة الرابعة والنصف عصر غد، قال توماس توخيل: لا يمكننا التدرب أمام ريال مدريد أمام فرانكفورت، إنها مباراة تماما. حالة مختلفة. ومع ذلك، سنلعب ضد فرانكفورت وشتوتجارت، ويجب علينا قبول هذا الضغط.

توخيل: لا يمكن التنبؤ باللحظة التي سيسجل فيها ريال مدريد

وأضاف توخيل تصريحاته: لقد شاهدت ريال مدريد بالفعل عدة مرات، حتى مع محللينا. لا يمكن التنبؤ باللحظة التي يسجلون فيها الأهداف. لديهم جودة فردية رائعة وقوة كبيرة في الهجمات المرتدة. يتم التنفيذ الفني في الهجمات المرتدة دون تأخير. حتى في الكلاسيكو ضد برشلونة كانوا متأخرين وفجأة سجلوا وفازوا. إنهم دائمًا خطرون ويمكنهم الفوز. يمكنهم تحمل اللحظات الصعبة، وهذا ما يحبونه.

وفيما يتعلق ببعض اللاعبين المصابين، تابع توخيل: أوباميكانو أصيب بالتواء في كاحله أثناء التدريبات، وسيكون موضع تساؤل غدًا. علينا أن ننتظر ونرى حالته. أما جنابري فسيكون متاحًا أمام ريال مدريد، وأعتقد أنه سيلعب ويسجل، أما بالنسبة لليروى ساني، فسنرى ما إذا كان سيكون كذلك. قادر على اللعب أو الدخول كبديل.

وأضاف مدرب بايرن: لن نجري أي تغييرات على كيفية إعداد الفريق لمباراة الغد. المباريات أمام أرسنال أعطتنا الثقة، وقمنا بعدة تغييرات أمام يونيون برلين وحققنا فوزا كبيرا، وهو ما أعطانا زخما آخر، ونحن مستعدون للبناء على ذلك غدا.

وتابع توخيل: ربما يرغب بعض المشجعين في بقائي، لكن الأمر ليس أولوية ولا ينبغي أن يكون كذلك. في الأيام الـ 11 المقبلة نريد جمع النقاط في الدوري الألماني والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا. نحن في كامل تركيزنا، كل يوم مهم.