عاجلً..هل قدم كاسونجو شكوى ضد الزمالك؟.. مصدر يجيب

الاثنين 06/مايو/2024 – 06:39 مساءً

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، حقيقة قيام اللاعب الكونغولي كابونجو كاسونجو بتقديم شكوى ضد نادي الزمالك من أجل الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة داخل نادي الزمالك، والتي لم يستلمها حتى الآن.

حقيقة تقديم كاسونجو لشكوى ضد الزمالك

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـالقاهرة 24 أن اللاعب الكونغولي لم يقدم شكوى للزمالك أصلا، ولم يتلق النادي أي شكوى من اللاعب، وبالتالي لا صحة لهذا الأمر أصلا.

وكشف المصدر عن مفاجأة كبيرة، وهي أن كاسونجو في الأساس ليس له الحق في تقديم شكوى للزمالك، وإذا قدم شكوى سيتم رفضها لأن مرور أكثر من عامين على رحيل اللاعب، ولم يشتكي النادي، وبالتالي لا يحق له تقديم شكوى للنادي.

ولعب كاسونجو مع الزمالك لمدة عامين، من 2017 إلى 2019، وفاز بكأس مصر، وكأس الكونفدرالية، وكأس السوبر المصري السعودي مع الزمالك.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة اليوم الاثنين، من التدريبات الجماعية بعد خوض مباراة سموحة ضمن الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء غد الثلاثاء على ملعب النادي استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل 12 مايو بالمغرب.

جدير بالذكر أن مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية ستقام على ستاد القاهرة الدولي يوم الأحد 19 مايو.