عاجلً..لم نستطع التوصل لاتفاق مع فيتوريا.. والبرتغالي يتمسك بالعقد كامل

الجمعة 26 أبريل 2024 – 02:17 مساءً

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة المصري، عن مفاجأة كبرى تتعلق بتواصل الجبلاية مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للفراعنة الذي ترك تدريب الفراعنة بعد وداع الفريق لبطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في كوت ديفوار. ساحل العاج في دور الـ16 أمام الكونغو الديمقراطية.

وقال مصدر في اتحاد الكرة لـ “القاهرة 24″، إن الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد الإنذار الأخير من المدرب البرتغالي منذ ما يقرب من 10 أيام، عندما لم يرسل الاتحاد القسط المستحق من الشرط الجزائي لمدة ثلاثة أشهر الذي تم الاتفاق عليه بين الطرفين الطرفين، ثم طالب البرتغاليون بعقده كاملا. ولم يتمكن الاتحاد من التواصل مع فيتوريا لتقريب الأمور.

وقال مصدر إن اتحاد الكرة حاول في الأيام الأخيرة التواصل مع فيتوريا للتأكيد على أنه سيرسل له قيمة الشرط الجزائي حتى يسحب البرتغالي الشكوى المقدمة للفيفا، لكن المدرب البرتغالي لم يستجب.

وأضاف المصدر أن روي فيتوريا لم يرد على اتحاد الكرة حتى الآن وأن آخر ما طلبه هو الحصول على عقده الكامل والذي كان حتى عام 2026.

ويخشى اتحاد الكرة من عدم التواصل مع فيتوريا لحل الأزمة الحالية بين الطرفين.

يُشار إلى أنه عندما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إقالة روي فيتوريا، تم تعيين حسام حسن مدربًا لمنتخب مصر الجديد، ويستعد الآن لخوض مباراتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في مباراتي الجولة الثالثة والرابعة. من تصفيات كأس العالم.