عاجلً..تاريخ مواجهات الأهلي والاتحاد السكندري قبل مباراة الدوري الممتاز

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 04:53 ص

يستضيف فريق كرة القدم الأول للنادي الاهلي بقيادة السويسري مارسيل كوهلر، نظيره الاتحاد السكندري بقيادة طارق العشري، في مباراة مرتقبة مؤجلة من مباريات الجولة التاسعة للدوري الممتاز.

موعد مباراة الاهلي والاتحاد السكندري

ومن المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة والقوية بين الأهلي ونظيره الاتحاد السكندري، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ستاد القاهرة الدولي.

تاريخ المواجهات بين الاهلي والاتحاد

وقبل مباراة اليوم في الدوري الممتاز القاهرة 24 يستعرض للقراء والمتابعين تاريخ مواجهتي الأهلي والزمالك، من خلال التقرير التالي:

وخاض العملاق الأحمر 107 مباريات أمام نظيره الاتحاد، واستطاع تحقيق الفوز من خلال 77 مباراة، سجل العملاق الأحمر 180 هدفا، بينما نجح الاتحاد السكندري في تحقيق الفوز في 10 مباريات فقط، برصيد 180 هدفا. 49 هدفا، وحسم التعادل بنتيجة 20 مباراة فقط.

ويسعى العملاق الأحمر للفوز بهذه المباراة وحصد النقاط الثلاث التي تقربه من الصعود إلى نصف النهائي ومواصلة الانتصارات بعد فوزه في آخر مباراتين أمام الجونة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، والإسماعيلي بفارق الأهداف. هدفين مقابل هدف واحد.

في المقابل، يسعى الاتحاد السكندري للفوز على نظيره الأهلي والحصول على ثلاث نقاط مهمة ترفع مركزه إلى المربع الذهبي.

ترتيب الأهلي والاتحاد في جدول الدوري المصري

ويحتل الأهلي المركز العاشر في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة جمعها خلال الجولات السابقة وله 7 مباريات مؤجلة، فيما يتواجد نظيره الاتحاد في المركز الخامس برصيد 32 نقطة فقط.