عاجلً..ميكالي يبدأ دراسة المنافسين.. ورسالة واضحة للاعبي الأولمبي قبل باريس 2024

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 03:44 ص

يستعد المنتخب الأولمبي المصري بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي لأولمبياد باريس 2024، بعد حصوله على المقعد الآسيوي في المجموعة التي يقع فيها المنتخب الأولمبي.

ميكالي يبدأ دراسة المنافسين ورسالة واضحة للاعبي الأولمبياد قبل باريس 2024

يرغب روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري، في تحقيق النجاح للكرة المصرية والتألق خلال المرحلة المقبلة في باريس 2024، من أجل تحقيق ميدالية لمصر.

وعلمت “القاهرة 24” أن ميكالي وضع خطة لدراسة المتنافسين في المجموعة الثالثة التي تضم الدومينيكان وأوزبكستان وإسبانيا، من أجل الاستعداد لهم بشكل جيد ومعرفة نقاط القوة والضعف لديهم.

كما أبلغ ميكالي لاعبي المنتخب الأولمبي بأنه سيضم في قائمة الفراعنة اللاعبين الأساسيين في أنديتهم أو الذين سيشاركون بشكل مستمر، وأن الحالة البدنية والفنية مهمة لجميع اللاعبين وليس الجهاز الفني قبل ذلك. المشاركة في الألعاب الأولمبية.

ميكالي يقرر ضم محمد عبد المنعم ومصطفى محمد للمنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس

وعلمت “القاهرة 24” أن ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري، يرغب بشدة في ضم محمد عبد المنعم، لاعب الأهلي، إلى أولمبياد باريس، خاصة أن المدرب البرازيلي يرغب في دعم خط الدفاع، والاستفادة من الفارق. ضم 3 من كبار اللاعبين ليحسم حضور عبد المنعم.

كما يلتزم ميكالي بضم مصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي، مع الفراعنة في باريس 2024، بعدما أفاد مسؤولو اتحاد الكرة أن نانت لا يمانع في تواجد اللاعب في الأولمبياد.