عاجلً..لم أفهم سبب استبعادي من المنتخب.. وأتواصل مع محمد صلاح دائمًا

الجمعة 26 أبريل 2024 – 12:31 مساءً

ليتحدث رمضان صبحي أعرب لاعب بيراميدز عن استبعاده من صفوف المنتخب الوطني خلال الفترة الأخيرة، كاشفا كواليس لقائه مع حسام حسن المدير الفني للفراعنة.

ماذا قال رمضان صبحي عن استبعاده من المنتخب؟

وقال رمضان صبحي في تصريحات تلفزيونية: لا أعرف سبب استبعادي من الفريق إلى جانب روي فيتوريا، لكني لا أنتقد أي مدرب لا يضمني للمنتخب، ولا توجد مشاكل بيننا.

وأضاف: لم أحزن على فيتوريا وقرار استبعادي من أمم أفريقيا من حقه، ولن يجد أي مدرب لاعبين أفضل من الموجودين في المنتخب ولن يضمهم، مؤكدا أن غيابه الأخير عن المنتخب معسكر المنتخب الوطني كان بسبب الإصابة.

وتابع تصريحاته قائلا: ذهبت إلى المعسكر الأخير لمنتخب مصر تحت قيادة التوأم، والتقيت بمحمد أبو العلا رئيس الجهاز الطبي الذي اطمأن على إصابتي، وأجريت فحصا طبيا. جلسة حينها مع حسام حسن الذي أتمنى له التوفيق. أنا لست من أتحدث عن تاريخ التوأم، ولكني أسعى لكسب ثقتهم بي. في المكان.

وعن علاقته بزملائه في المنتخب أجاب رمضان صبحي: أتنافس مع تريزيجيه على نفس المركز منذ 2014 وتحديدا في فترة الأرجنتيني هيكتور كوبر، وعلاقتي بمرموش قوية، وهو أسرع. مني، ولكن قدراتنا التقنية مختلفة.

واختتم رمضان صبحي تصريحاته قائلا: علاقتي بجميع لاعبي المنتخب جيدة وليس لدي مشاكل مع أحد، لكن محمد صلاح وأحمد حجازي وأحمد فتوح وتريزيجيه هم الأقرب لي، وأتواصل دائما مع محمد صلاح. فهو أخي الأكبر، وقد نجح في تحقيق أرقام لم يصل إليها أحد ولن يصل إليها أحد.