عاجلً..بالطبع أنا الشخص المناسب لتدريب الفريق.. وسأواصل القتال مع اللاعبين المتاحين

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 12:58 صباحًا

من خلال المدرب الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني للفريق مانشستر يونايتدوأعرب عن استيائه من خسارة فريقه أمام كريستال بالاس في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

خسر مانشستر يونايتد أمام نظيره كريستال بالاس، في إطار الجولة السادسة والثلاثين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب سيلهورست بارك، معقل كريستال بالاس.

تصريحات إريك تن هاج

وقال إيريك تين هاج في تصريحات صحفية بعد نهاية المباراة: علينا مواصلة القتال كما فعلت جماهيرنا الليلة. سأواصل القتال مع اللاعبين المتاحين.

وعن أداء كاسيميرو خلال المباراة، قال إيريك تين هاج: لا يمكن إلقاء اللوم كله على لاعب واحد، وعلينا التركيز على أداء الفريق الذي لم يكن جيدًا، وعلينا تصحيح الأمر يوم الأحد، والتعلم منه. هذه المباراة وتحسين.

وبعد أن سأله الصحفي عما إذا كان هو الشخص المناسب لتدريب مانشستر يونايتد، أجاب الهولندي: بالطبع.

وشدد: من الواضح أن أدائنا كان سيئا، ولم نتصرف بالطريقة التي أردناها، وهذا ليس جيدا بما فيه الكفاية، ونحن نشعر بخيبة أمل كبيرة.

أضاف: لقد كنت ممتنًا حقًا للجماهير، فهم يدعموننا، ويرون أيضًا أن لدينا مشاكلنا، وعلينا أن نبقى معًا، ونتحمل المسؤولية، لقد قدم لنا المشجعون مثل هذا الدعم الهائل.

تين هاج يغادر أرض المباراة

التقطت بعض الكاميرات مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتازوقلب الهولندي إيريك تين هاج ملعب المباراة، بينما كان اللاعبون يعتذرون للجماهير الحاضرة عن الخسارة الفادحة.