عاجلً..تحديد موعد عودة كورتوا للمشاركة في مباريات ريال مدريد

الجمعة 26/أبريل/2024 – 10:55 صباحًا

عودة تيبو كورتوا، حارس المرمى ريال مدريد الاسباني من الإصابة التي تعرض لها بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي؛ ليكون جاهزاً للمشاركة بداية من المباراة المقبلة للنادي الملكي.

ومن المتوقع أن يتواجد تيبو كورتوا ضمن قائمة ريال مدريد لمباراة قادش في الدوري الإسباني، والتي ستقام يوم السبت المقبل 4 مايو، حيث سيغيب عن مباراتي سوسيداد، التي ستقام الليلة في الدوري الإسباني، وبايرن ميونخ. ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان من المقرر أن يعود كورتوا في مارس الماضي بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي، لكنه تعرض للإصابة في تدريبات ريال مدريد في 19 من الشهر نفسه.

كورتوا جاهز الآن لمباراة قادس، وقرار المشاركة في يد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، الذي سيكون أمامه أمران مهمان: الفوز بلقب الدوري الإسباني والفوز بدوري أبطال أوروبا.

وسيغيب بيلينجهام عن المواجهة بين ريال مدريد وريال سوسيداد

ويسعى ريال مدريد في مباراته أمام ريال سوسيداد إلى تجاوز عقبة الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني وتعزيز صدارته.

سيغيب النجم الإنجليزي وهداف الفريق جود بيلينجهام عن مباراة فريقه أمام ريال سوسيداد، بسبب معاناته من التهاب في المعدة والأمعاء سيمنعه من المشاركة في مباراة اليوم، بعد أن غاب عن تدريبات الميرينجي.

تقام مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، على ملعب ريال أرينا، منزل الأخير، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 بتوقيت القاهرة، لحساب الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني. .

ويحتل ريال مدريد المركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة، فيما يتواجد ريال سوسيداد في المركز السادس برصيد 51 نقطة.