عاجلً..احتفالات صاخبة في العاصمة البرتغالية بعد فوز سبورتنج لشبونة بالدوري البرتغالي| صور

الاثنين 06/مايو/2024 – 02:56 مساءً

وشهدت العاصمة البرتغالية العديد من الاحتفالات الصاخبة التي استمرت حتى فجر اليوم الاثنين، على خلفية تتويج أحد المنتخبات سبورتنج لشبونة في الدوري البرتغالي للمرة 22 في تاريخه.

احتفالات صاخبة في العاصمة البرتغالية

احتفلت جماهير سبورتنج لشبونة بالعديد من الاحتفالات بعد فوز الفريق رسميًا بالدوري البرتغالي، عقب الخسارة التي مني بها بنفيكا. أمام نظيره فاماليكاو، في الجولة 32 من تلك المسابقة.

جماهير سبورتنج لشبونة تحتفل
جماهير سبورتنج لشبونة تحتفل
جماهير سبورتنج لشبونة تحتفل
جماهير سبورتنج لشبونة تحتفل

ويحتل سبورتنج لشبونة المركز الأول في جدول ترتيب الدوري البرتغالي برصيد 84 نقطة، بينما يأتي بنفيكا في المركز الثاني برصيد 76 نقطة.

يذكر أن بنفيكا هو النادي الأكثر حصدا للألقاب في الدوري البرتغالي بـ 38 لقبا، يليه بورتو بـ 30 لقبا، وسبورتينغ لشبونة بـ 22 لقبا.

جدير بالذكر أن فريق سبورتنج حقق العديد من الانتصارات في الفترة الأخيرة في الدوري البرتغالي، حيث فاز الفريق في المواجهة الأخيرة أمام نظيره بورتيمونينسي بنتيجة 3-0.

ومن المقرر أن يلعب الفريق موعداً في المواجهة المقبلة أمام نظيره إستوريل، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري البرتغالي.

رونالدو يهنئ سبورتنج لشبونة

وفي سياق متصل، قدم كريستيانو رونالدو تهانيه لفريق سبورتنج لشبونة بعد فوزه بالدوري البرتغالي، حيث نشر اللاعب عبر صفحته الرسمية على إنستغرام صورة للفريق وهو يقدم التهاني لهم.