عاجلً..جوميز يفتح ملف نهضة بركان المغربي مع جهازه المعاون

الاثنين 06/مايو/2024 – 03:02 م

بدأ البرتغاليون خوسيه جوميز يستعد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمباراة نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث أنهى الفريق أمس مبارياته المحلية أمام سموحة.

خوسيه جوميز يتلقى تقارير عن نهضة بركان

وعلمت القاهرة 24 من مصادرها أن المدرب البرتغالي خوسيه جوميز تلقى تقارير عن فريق نهضة بركان المغربي ونقاط القوة والضعف في الفريق وطريقة لعبه، بالإضافة إلى عدد من مباريات نهضة بركان الأخيرة في أفريقيا والمغرب. الدوري.

ويسعى خوسيه جوميز لمعرفة كل ما يتعلق بالفريق المغربي من أجل التعرف على نقاط القوة والضعف في الفريق لتدريب لاعبي الزمالك عليها قبل مواجهات الفريق في ذهاب وإياب نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى التدريبات مساء غد الثلاثاء، على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل 12 مايو المقبل. المغرب.

جدير بالذكر أن مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية ستقام على أرض استاد القاهرة الدولي يوم الأحد 19 مايو، بعد يوم واحد من مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسافر الزمالك إلى المغرب يوم الخميس المقبل لخوض مواجهة الذهاب يوم الأحد، وكان الزمالك قد اختتم مبارياته المحلية بالخسارة أمام سموحة 1-0.