عاجلً..شاهد مجانًا.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الجمعة 26/أبريل/2024 – 09:50 صباحًا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي ليواجه نظيره مازيمبي، مساء اليوم الجمعة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويتطلع العملاق الأحمر إلى تحقيق الفوز وخطف تذكرة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما نجح في الخروج من مباراة الذهاب في الكونغو بالتعادل السلبي.

ويأمل مارسيل كوهلر في تجاوز عقبة مازيمبي في إياب نصف النهائي، من أجل الوصول إلى نهائي بطولة أفريقيا للمرة الثانية على التوالي، والاقتراب من تحقيق اللقب الثاني عشر في تاريخ الأهلي.

ويحتاج الأهلي إلى تحقيق الفوز بأي نتيجة في مباراة اليوم من أجل ضمان التأهل، على عكس مازيمبي الذي يملك فرصة الخروج بالتعادل الإيجابي من المباراة ليخطف تذكرة النهائي.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ستاد القاهرة الدولي.

القوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

سيتم نقل مباراة الأهلي ومازيمبي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، عبر شبكة beIN Sports، وتحديداً قناة beIN Sports 6 المتخصصة في بث البطولات الأفريقية.

كما يمكن للجماهير المصرية مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي عبر قناة تايم سبورتس الأرضية مجانًا بدون تشفير.

يُذكر أن الفائز من مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي سيلتقي مع الفائز من مباراة صن داونز الجنوب أفريقي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.