عاجلً..خبر صادم لجماهير برشلونة بسبب المفاوضات مع روبيرتو

الاثنين 06/مايو/2024 – 03:51 مساءً

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة مهمة تتعلق بمستقبل سيرجي روبرتو لاعب وسط برشلونة خلال الفترة المقبلة وموقف النادي من قرار تجديد عقده، حيث يتبقى له فترة قصيرة في عقده مع برشلونة، كلاعب خط الوسط الإسباني. وينتهي عقد النجم مع برشلونة في 30 يونيو من العام الجاري. 2024 الحالي.

وانتشرت شائعات عديدة في الآونة الأخيرة تشير إلى إمكانية رحيل روبيرتو عن برشلونة في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد انتهاء عقده وعدم تجديد النادي له.

سبب رفض وكيل روبرتو لعرض برشلونة

وهناك العديد من التساؤلات الآن حول سبب رفض وكيل روبرتو عرض برشلونة، حيث ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن فريق برشلونة قدم بالفعل عرضًا للاعب روبرتو في الساعات الماضية لتجديد عقده مع النادي لمدة عام آخر.

وأوضحت الصحيفة سبب رفض وكيل روبرتو لعرض برشلونة، لأنه يريد تجديد عقد موكله لمدة أطول من عام. ويبدو أن الأمور متقاربة بين الطرفين، ومن المتوقع أن يتوصل الطرفان إلى اتفاق خلال هذا الأسبوع.
أداء روبرتو مع برشلونة هذا الموسم.

وفيما يتعلق بأداء روبرتو مع برشلونة هذا الموسم، فقد شارك اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا في 21 مباراة حتى الآن مع برشلونة خلال هذا الموسم 2023/2024 في مختلف المسابقات، تمكن خلالها من تسجيل 3 أهداف وصناعة هدفين.