عاجلً..موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة بث مباشر

الجمعة 26/أبريل/2024 – 06:19 ص

يتم البحث بشكل كبير عن موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة لها مباشرة، وذلك قبل انطلاق مباراة الفريقين ضمن منافسات الموسم الحالي من بطولة أفريقيا.

ويلعب الأهلي مع نظيره مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

ويسعى النادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كوهلر إلى تحقيق الفوز من أجل اقتناص تذكرة التأهل إلى الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

ويأمل مارسيل كوهلر في تجاوز عقبة مازيمبي في إياب نصف النهائي، من أجل الوصول إلى نهائي بطولة أفريقيا للمرة الثانية على التوالي منذ قيادته للفريق الأحمر.

ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة من أجل التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم، على عكس مازيمبي الكونغولي الذي يكفيه التعادل فقط بأي نتيجة غير التعادل السلبي.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة لها مباشرة

يبحث العديد من متابعي كرة القدم الإفريقية، وتحديداً جماهير القلعة الحمراء، عن موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا، من أجل متابعة المباراة الحاسمة.

ومن المقرر أن تقام المواجهة الحاسمة للأهلي مع نظيره مازيمبي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الجمعة الموافق السادس والعشرين من إبريل الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

وحسم التعادل السلبي نتيجة المباراة التي جمعت فريقي الأهلي أمام نظيرهما مازيمبي، في ذهاب نصف نهائي بطولة أفريقيا، والتي أقيمت يوم السبت الماضي بالكونغو.

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي أمام مازيمبي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، ليواجه الفائز من مباراة صن داونز الجنوب أفريقي والترجي التونسي.