عاجلً..السبت.. بيراميدز يواجه ألو إيجيبت وديا استعدادا للدوري المصري الممتاز

الخميس 25 أبريل 2024 – 11:15 مساءً

كشف أحمد زاهر العضو المنتدب لفريق نادي بيراميدز، عن قرار المدير الفني كرونوسلاف يورتشيتش، بإقامة مباراة ودية يوم السبت المقبل، في إطار إعداد الفريق لاستكمال مباريات الدوري الممتاز.

وأوضح زاهر أن بيراميدز سيواجه ألو مصر في مباراة ودية في السابعة مساء اليوم السبت على ستاد الدفاع الجوي، وذلك في إطار رغبة المدرب في إعداد كافة اللاعبين في ظل المواجهات المتتالية في الدوري خلال شهر مايو المقبل.

ويستعد بيراميدز، الذي يتصدر جدول الدوري برصيد 35 نقطة، لمواجهة إنبي في الجولة الـ20 من بطولة الدوري يوم 1 مايو المقبل على ستاد بتروسبورت، قبل أن يواجه المستقبل، وسيراميكا، والمصري، والإسماعيلي، والجونة على التوالي. خلال شهر مايو.

من ناحية أخرى، أعرب الكرواتي كرونوسلاف يورسيتش، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه على حساب البنك الوطني ومواصلة صدارة ترتيب الدوري، مؤكدا أنه يصف لاعبيه بالأبطال بسبب الصعوبات ومواجهة فريق قوي للغاية بغض النظر عن مركزه في الدوري، فهو يضم لاعبين. على أعلى مستوى، بالإضافة إلى اللعب في أجواء شديدة الحرارة، زاد ذلك من صعوبة المباراة.

وفي ذات السياق أكد المدرب أن جميع اللاعبين كانوا أبطالاً وقدموا أفضل ما لديهم خلال المباراة، وهو فخور بتدريباتهم، والآن الجميع يعمل على عدم خسارة أي مباراة في المستقبل، ويجب تحقيق الانتصارات المتتالية والمستمرة. وذلك من أجل مواصلة الفريق صدارته للبطولة.

وفي ذات السياق أعرب يورتيتشيتش عن حزنه لغياب رمضان صبحي عن المباريات المقبلة بسبب الطرد المباشر، لكن في المقابل يمتلك الفريق لاعبين مميزين يستطيعون تعويض غيابه، والكل جاهز لمواصلة المشوار. بكل قوة حتى التتويج باللقب.