عاجلً..آرني سلوت يكشف موقفه من تدريب ليفربول

الخميس 25 أبريل 2024 – 09:42 مساءً

كشف المدرب الهولندي آرني سلوت، المدير الفني لفريق فينورد، عن موقفه من تدريب الفريق ليفربول وذلك خلال الفترة المقبلة، بعد رحيل المدرب الألماني يورغن كلوب نهاية الموسم الجاري.

موقف آرني سلوت من تدريب ليفربول

وقال آرني سلوت في تصريحات نشرتها شبكة ESPN الأمريكية: بالطبع هناك مفاوضات كثيرة بين ليفربول وفينورد في الفترة الحالية من أجل تدريب الفريق الإنجليزي في الفترة المقبلة.

وأضاف: أن نتيجة المفاوضات الجارية بين الطرفين ستتحدد إلى حد كبير في الأيام المقبلة.

وتابع المدرب الهولندي تصريحاته: أما بالنسبة لرغبتي فأريد تدريب فريق ليفربول بالطبع. قراري واضح جدًا للجميع.

وختم: أنا واثق من أن الطرفين سيتوصلان إلى قرار واتفاق نهائي سيكون مرضيا لنا جميعا.

نهاية حزينة لكلوب مع ليفربول

اقتربت نهاية المدرب الألماني يورغن كلوب مع ليفربول، بعدما كشف المدرب في وقت سابق أن هذا الموسم سيكون الأخير له مع فريقه الإنجليزي.

وتعرض فريق ليفربول للعديد من النتائج المخيبة للآمال في الفترة الأخيرة في جميع المسابقات، حيث تعرض الفريق للخسارة في مباراته الأخيرة بالدوري الإنجليزي أمام نظيره إيفرتون، وهو ما أدى إلى إقصاء الريدز من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا العام. بعد موسم زاد الصراع بين أرسنال ومانشستر سيتي على اللقب. تحقيق اللقب .

وخرج ليفربول من الدوري الأوروبي، بعد الخسارة أمام نظيره أتالانتا في ربع نهائي البطولة بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين، وبالتالي فمن المرجح أن يخرج ليفربول ببطولة واحدة هذا الموسم وهي كأس كاراباو. الذي فاز به على حساب نظيره تشيلسي، علما أن الفريق ودعه. كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد.