عاجلً..إيقاف رمضان صبحي مباراتين.. إعلان عقوبات الجولة الـ 19 للدوري الممتاز

الخميس 25 أبريل 2024 – 09:08 مساءً

أصدر رابطة الأندية المحترفة المصرية عقوبات الجولة الـ19 من بطولة دوري النيل، وذلك وفقا لقائمة العقوبات في لائحة المنافسة لموسم 2023-2024.

عقوبات رابطة الأندية المحترفة المصرية

وجاءت العقوبات التي أصدرها اتحاد الأندية المصرية على النحو التالي:

وفي مباراة طلائع الجيش وإنبي، سيتم إيقاف مدير الكرة بنادي إنبي أربع مباريات وفرض غرامة مالية عليه 20 ألف جنيه، بسبب الطرد بسبب السلوك غير الرياضي تجاه الحكم.

أما مباراة بيراميدز والبنك الوطني فستتوقف رمضان صبحي لاعب بيراميدز مباراتين وتغريمه 10 آلاف جنيه بسبب الطرد بسبب اللعب العنيف.

حقيقة اعتذار جمال علام لرمضان صبحي

كشف مصدر لـ القاهرة 24 في وقت سابق، حقيقة اعتذار جمال علام رئيس اتحاد الكرة، لرمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، بعد تصريحات الأول التي تحدث فيها عن إيجابية عينة المنشطات المأخوذة من اللاعب رمضان صبحي.

وبحسب ما قال المصدر في تصريحات لـ القاهرة 24، فإنه لم يحدث أي تواصل بين جمال علام واللاعب رمضان صبحي بعد تصريح رئيس اتحاد الكرة، وهو ما أثار أزمة بين الطرفين.

وأضاف المصدر أن رمضان صبحي اتخذ قراره منذ صدور أقوال جمال علام برفع دعوى قضائية ضد الأخير، بسبب تصريحاته التي تحدث فيها عن إيجابية تحليل العينة المأخوذة من اللاعب رمضان صبحي لكشف المنشطات.

وفي وقت سابق، علمت “القاهرة 24” أن رمضان صبحي رد رسميًا على خطاب المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، وذلك قبل أقل من 48 ساعة من الموعد النهائي الذي منحته المنظمة للاعب للرد على خطابها بشأن وجود مشكلة في عينة اللاعب والتي تم تحليلها.