عاجلً..ماذا يحتاج الأهلي للتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب مازيمبي؟

الخميس 25 أبريل 2024 – 04:45 مساءً

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في انتظاركم الاهلي مواجهة مهمة أمام مازيمبي الكونغولي، مساء غد الجمعة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل العملاق الأحمر المباراة أمام مازيمبي رافعا شعار: لا بديل عن النصر، ليضمن تأهله إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي، بعد انتهاء مباراة الذهاب في الكونغو بالتعادل السلبي.

فرص الأهلي في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويمتلك الأهلي فرصتين للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، إذ يحتاج للفوز بأي نتيجة ليضمن خطف تذكرة التأهل للمباراة النهائية بمجموع المباراتين.

الفرصة الثانية أمام العملاق الأحمر هي التعادل السلبي واللجوء إلى ركلات الترجيح ليحظى الأهلي بفرصة الوصول للمباراة النهائية.

يُذكر أن الفائز من مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي سيتأهل لمواجهة الفائز من مباراة الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الأهلي للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي، والـ12 في التاريخ، ليعزز سجله في تحقيق أكبر عدد من البطولات الأفريقية.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ستاد القاهرة، حيث من المنتظر أن يتسلح العملاق الأحمر. وذلك بحضور جماهيري يصل إلى 50 ألف متفرج.