عاجلً..شارة معلول وعودة متولي وهدف كهربا.. أبرز مشاهد فوز الأهلي على الجونة في الدوري

السبت 04/مايو/2024 – 10:17 مساءً

يحقق الاهلي فوز كبير على الجونة بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، لحساب الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري الممتاز

وانتهت مباراة الأهلي والجونة بفوز العملاق الأحمر بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة عن طريق أقدام إمام عاشور في الدقيقة 37 من أسيست حسين الشحات.

عودة متولي

وفي الدقيقة 62 عاد محمود متولي للتسجيل مع الأهلي في أول مشاركة كبيرة له بعد العودة من الإصابة، وسجل الهدف الثاني المساعد علي معلول.

هدف كهربا

واختتم محمود كهربا ثلاثية الأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة 80. وانتهت المباراة بفوز العملاق الأحمر بثلاثية على حساب الجونة.

شارة معلول

وشهدت مباراة الأهلي والجونة ارتداء النجم التونسي علي معلول شارة قائد الفريق الأحمر لأول مرة منذ انضمامه لقلعة الجزيرة عام 2016، أي قبل 8 سنوات.

وارتدى معلول شارة قيادة الأهلي بعد غياب محمد الشناوي الكابتن الأول، ورامي ربيعة الكابتن الثاني، وعمرو السولية الكابتن الثالث، ومحمد هاني الكابتن الرابع، وكريم نيدفيد الخامس. الكابتن غادر الملعب لـ أكرم توفيق.

علي معلول يدخل تاريخ الأهلي

ويعتبر علي معلول ثالث لاعب أجنبي في تاريخ النادي الأهلي يحمل شارة القيادة، بعد الفلسطيني مروان كنفاني والسوداني عبد المنعم شطا.