عاجلً..أنا برشلوني وغاضب.. ويمكننا تصحيح الوضع

السبت 04/مايو/2024 – 10:47 مساءً

ليتحدث تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، عقب الهزيمة على يد جيرونا، لحساب الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، والتي أسفرت عن تتويج ريال مدريد رسميا بلقب الدوري الإسباني.

تصريحات تشافي

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أمام جيرونا: إذا نظرنا إلى مبارياتنا أمام الفريقين اللذين سبقونا في التصنيف، فإننا كنا أفضل منهما.

وأضاف تشافي: رسالتي إذا وصلت للاعبين هي أن هناك أخطاء لا يمكن السماح بها، لكن حان الوقت للتخطيط للموسم المقبل. عندما ينتهي الموسم، سنتحدث مع ديكو، ومع الرئيس، وسنرى أولاً ما يمكننا القيام به، ثم ما نريد القيام به.

وأكد تشافي خلال تصريحاته: الرسالة كانت واضحة تماما منذ البداية. الجميع فهم ما يجب عليه فعله، لكن الوضع الذي ينتج عنه عدم التركيز وهذه الأخطاء التي كلفتنا طوال الموسم هي ما يجب تصحيحه والحد منه. لا أستطيع أن أشرح أكثر من ذلك.

وأشار: سبق أن قلت إن إيريك جارسيا لاعب قادر على التواجد في برشلونة. لقد أصبح لاعبًا لجيرونا لأسباب خارجة عن إرادتي.

وأجاب تشافي على سؤال: هل ستفتح هذه المباراة النقاش حول استمراريته قائلا: لا.

وأضاف: أشعر بخيبة أمل اليوم أكثر مما كنت عليه في مباراة الذهاب. اليوم كنا متفوقين بكثير. لو كانت النتيجة 1-3 لتغير السيناريو بأكمله، لكننا أهدرنا الهدف الثالث. سنحت لنا 3-4 فرص لتسجيل الهدف الثالث، ثم قدمنا ​​لهم الهدايا للتسجيل. هذا ملخص الموسم عدة مباريات قدمناها هدية.. كانت مباراة بين أيدينا ثم تركناها تفلت منا. هذا هو شعوري، منذ بداية الموسم وليس اليوم فقط، مباراتي الكلاسيكو، ومباراتي جيرونا، هذه مباريات سيطرنا عليها وخسرناها بسبب أخطائنا.

واختتم تشافي تصريحاته: هذه هي أخطائنا التي يجب علينا تحسينها. يجب أن نكون أكثر قدرة على المنافسة وأكثر نضجا. نأمل أن يتعلم الفريق من هذه الأخطاء وأن نتمكن من المنافسة بشكل أفضل في المباريات الأربع المتبقية، خاصة في الموسم المقبل، لأننا في النهاية برشلونة ولا يمكننا ارتكاب الأخطاء. هذا النوع من الأخطاء، أنا غاضب أيضًا، أنا برشلونة، لكن يمكننا تصحيح الوضع.