عاجلً..الأزمة مستمرة.. اتحاد العاصمة يهدد بالانسحاب أمام نهضة بركان بعد عقوبات كاف

الخميس 25 أبريل 2024 – 03:35 مساءً

كشفت تقارير صحفية جزائرية عن موقف نادي أاتحاد العاصمة من قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالخسارة أمام نهضة بركان في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

إن موقف اتحاد العاصمة من العقوبات كافٍ

وذكرت صحيفة الخبر الجزائرية أن نادي اتحاد العاصمة يرفض قرارات الاتحاد الإفريقي ويعتبرها مجحفة، مؤكدة أن لجنة المسابقات بالكاف بررت قرارها برفض اتحاد العاصمة الاستجابة لمطالب اللجنة بمنح قمصان لاعبي نهضة بركان. للمنتخب المغربي .

وأضافت أن فريق اتحاد العاصمة سيتوجه إلى المغرب مباشرة عبر الخطوط الجوية التونسية، لكنه لن يشارك في المباراة وسينسحب إذا أصر لاعبو نهضة بركان على ارتداء القمصان المعنية في مباراة الذهاب.

وتقرر إلغاء المباراة بين اتحاد العاصمة ونهضة بركان المغربي، والتي كانت مقررة يوم الأحد المقبل، على ملعب 5 يوليوز بالجزائر، بعد رفض لاعبي الفريق المغربي نزول الملعب.

وجاءت الأزمة بعد رفض مسؤولي الفريق الجزائري تسليم وفد نهضة بركان قمصان الفريق الأول التي تحمل خريطة المغرب التي تضم الصحراء الغربية محل النزاع بين البلدين.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، هزيمة فريق اتحاد العاصمة بنتيجة 3-0 في مباراة الذهاب، على أن تقام مباراة الإياب الأحد المقبل في المغرب.

كما قرر الكاف إحالة الملف إلى لجنة الانضباط، للنظر في إمكانية إضافة عقوبات تأديبية.

يُذكر أن الفائز من مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان سيلتقي مع الفائز من مباراة الزمالك وأحلام غانا في نهائي كأس الكونفدرالية.