عاجلً..موعد مباراة الأهلي والرياض في الدوري السعودي

الخميس 25 أبريل 2024 – 03:15 مساءً

يتساءل الكثير من عشاق كرة القدم عن موعد مباراة الأهلي والرياض التي ستقام مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الاهلي والرياض في الدوري السعودي

في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، أو التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، يحل فريق الأهلي ضيفًا على فريق الرياض على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالعاصمة السعودية، الرياض.

ترتيب الأهلي والرياض في جدول الدوري السعودي

ويدخل فريق الأهلي مباراته أمام الرياض برصيد 52 نقطة، حيث يحتل الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي. وعلى مدار 27 مباراة خاضها فريق الأهلي حتى الآن في الدوري السعودي هذا الموسم، حقق الفريق الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 5 مباريات.

في المقابل، يحتل فريق نادي الرياض المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة، حصدها الفريق على مدار 28 جولة لعبها الفريق حتى الآن في البطولة، محققاً 6 انتصارات، 7 تعادلات. و 15 هزيمة.

ويسعى فريق الأهلي السعودي، بقيادة مدربه الألماني الشاب ماتياس جايسي، إلى الفوز على الرياض في مباراة الليلة والحصول على نقاط اللقاء الـ3، لتعزيز موقع الفريق في جدول الدوري، والبقاء بين الثلاثة الأوائل في الدوري. الترتيب.

ويأمل فريق الأهلي إنهاء الموسم في المراكز الثلاثة الأولى، وبالتالي ضمان التأهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا.