عاجلً..اتحاد الكرة يُعلن عن مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في كأس مصر عقب نهائي إفريقيا

الأحد 05/مايو/2024 – 09:00 صباحًا

يعلن اتحاد الكرة ولجنة المسابقات التي يشرف عليها عامر حسين عضو مجلس الإدارة مواعيد مباريات النادي الأهلي أمام الألومنيوم ونادي الزمالك أمام الوكيل ضمن مباريات الجولة 32 للدوري. كأس مصر خلال الموسم المقبل.

اتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في كأس مصر بعد نهائي أفريقيا

وعلمت “القاهرة 24” أن اتحاد الكرة سيعلن مواعيد مباراة الأهلي والألومنيوم ونظيره الزمالك أمام بروكسي، عقب مواجهتي القطبين في البطولات الإفريقية، حيث يستعد الزمالك لمواجهة الزمالك. ويخوض فريق نهضة بركان المغربي يومي 12 و19 مايو الجاري نهائي كأس الكونفدرالية، فيما يستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي. ويقام نهائي دوري أبطال أفريقيا يومي 18 و25 من نفس الشهر.

كأس مصر

وأوقعت قرعة دور الـ32 لبطولة كأس مصر، فريق الأهلي في مواجهة فريق الألومنيوم، فيما أوقعت قرعة فريق الزمالك في مواجهة فريق البروكسي.

وبمجرد اجتياز فريق الأهلي عقبة فريق الألومنيوم في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، سيواجه الفريق الأحمر الفائز من مباراة فاركو والوسطى في دور الـ16 للبطولة.

وفي حالة اجتياز الأهلي دور الـ16، سيكون الفريق الأحمر على موعد في دور الـ8 مع أحد فرق البنك الوطني أو بتروجيت أو المصري أو جمهورية شبين.

من ناحية أخرى، سيضرب الفائز من مباراة الزمالك والبروكسي موعدًا مع الفائز من مباراة طلائع الجيش وبورفؤاد، في دور الـ16 من النسخة الجديدة لكأس مصر.

وفي حال تجاوز الزمالك دور الـ16، سيكون الفريق الأبيض على موعد في دور الـ8 مع أحد فرق الإسماعيلي أو القناة أو سموحة أو لا فيينا.