عاجلً..صبحي وعواد لم يصلا للموهبة الكاملة.. وأنصح بعودة أحمد نادر السيد

الخميس 25 أبريل 2024 – 02:15 مساءً

قال محمد عبد المنصف حارس ومدرب الزمالك الأسبق، إن الثنائي محمد عوض ومحمد صبحي حارسي مرمى الأبيض، لم يصلا إلى الموهبة الكاملة، ولا يتمتعان بالشخصية التوجيهية داخل الملعب.

مدرب الزمالك السابق: أنصح بعودة أحمد نادر السيد

وأضاف عبد المنصف خلال تصريحات إذاعية: محمد عوض ومحمد صبحي لم يصلا إلى الموهبة الكاملة، ويفتقران إلى الشخصية القيادية والتوجيه في الملعب.

وتابع: صبحي هو الأكثر موهبة، لكنه لا يعرف كيف يستغل ذلك، ويحتاج إلى تطوير شخصيته لأن الشخصية هي مؤشر مستقبل اللاعب.

وأضاف: الكيمياء بين صبحي وجمهور الزمالك أصبحت معدومة، وأعتقد أن الأقرب هو رحيل اللاعب نهاية الموسم.

وقدم عبد المنصف وصفة لإدارة الزمالك، من أجل دعم مركز حراسة المرمى، حيث قال: أنصح الزمالك بإعادة أحمد نادر السيد، والتواجد بجوار عوض مع ثنائي حراس المرمى الشباب.

وتابع: سيكون من الصعب استقدام حارس مرمى من الأسماء التي تتكرر بين حراس المرمى في الدوري، نظرا لتوافقه مع فريق شعبي مثل الزمالك، خاصة أن هؤلاء الحراس لا يلعبون في أندية شعبية، لكن إذا أمكن ذلك. أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز، من أجل الانضمام للزمالك، سيكون ذلك جيدًا بجانب عوض وأحمد. نادر السيد .

وتابع: عندما كنت في الزمالك لم يكن أحد متاحا سوى محمد صبحي، بسبب إصابة عوض وغياب حراس الناشئين الآخرين في ظل غلق القيد، ووجود تغييرات إدارية في النادي.

وأضاف: بعد ذلك عاد عوض ثم تم إيقاف صبحي بسبب أزمته، وطوال الوقت كنت أعمل مع حارس مرمى واحد في الزمالك، وهذا الأمر قتل المنافسة.

وكشف عبد المنصف عن واقعة تتعلق بمحمد صبحي، حيث قال: في مباراة بيراميدز التي أعقبت مباراة الأهلي ومباراة أرتا سولار في الكونفدرالية، كنت أنوي الاعتماد على أحد الثنائي عبد الرحمن نفاد أو معاذ. في ظل عدم نجاح صبحي في مباراة الأهلي وأرتا سولار.