عاجلً..رسميًا.. برشلونة يعلن استمرار تشافي مدربًا للفريق

الخميس 25 أبريل 2024 – 02:09 مساءً

أعلن رئيس نادي برشلونة الإسباني، خوان لابورتا، أن تشافي هيرنانديز سيستمر في تدريب الفريق الأول حتى نهاية عقده، بعد أن أعلن الأخير رحيله نهاية الموسم الجاري.

برشلونة يعلن استمرار تشافي

وقال لابورتا في تصريحاته خلال مؤتمر صحفي، قبل قليل: يسعدني أن أخبركم أن تشافي سيستمر مدربًا لنا، ونحن فخورون جدًا بذلك.

وأضاف: برشلونة لم يتحدث مع أي مدرب آخر، ورأينا بوضوح أن تشافي يريد الاستمرار، وكانت هناك أسباب كثيرة دفعته إلى اتخاذ هذا القرار بالرحيل نهاية الموسم.

وتابع رئيس برشلونة: استمرار تشافي كان بالإجماع، ونحن راضون عن القرار، رغم أنني أعلم أن هناك جدلاً حول ذلك، لكن الاستقرار أحد مفاتيح النجاح والإدارة الرياضية تتمتع بثقة كبيرة.. تشافي لديه ثقة جميع أعضاء مجلس إدارة برشلونة وجماهيره، ونحن على يقين أن القرار هو الأفضل. خاصة وأن تشافي وجهازه الفني يمتلكون الشجاعة لتولي المسؤولية.

واختتم لابورتا تصريحاته قائلا: وجود تشافي بالقرب من اللاعبين أمر مهم، وأنا سعيد لأن هذه هي النتيجة التي نريدها، ونحن نؤيد هذا القرار.. رأينا الحماس في تشافي منذ اليوم الأول، ونحن واثقون أن الإدارة الرياضية والمدرب سيواصلان العمل على ما يحتاج إلى تحسين، لكنني لن أقول في الوقت الحالي ما هي التغييرات التي ستحدث، إنها مسائل فنية للغاية.

يذكر أن تشافي أعلن في يناير الماضي رحيله عن برشلونة بنهاية الموسم الحالي، أي قبل نهاية عقده مع الفريق الكتالوني الذي يمتد حتى 30 يونيو 2025.