عاجلً..احتفال خاص من مريم مصطفى بعد التتويج مع الزمالك ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة على حساب الأهلي

بعد أزمتها الأخيرة مع خالد مرتجى..

الأحد 05/مايو/2024 – 02:45 صباحًا

وقالت نجمة الزمالك للكرة الطائرة مريم مصطفى: “الحمد لله أغلى بطولة إفريقية في حياتي. فزنا بها من قلب الجزيرة وأخذنا حقنا في الملعب”.

أقوال مريم مصطفى

وأضافت مريم في تصريحات خاصة لقناة القاهرة 24: “المباراة لم تكن سهلة والأهلي فريق محترم ولكن الحمد لله سيطرنا على المباراة منذ البداية”.

وأضاف لاعب الزمالك: “الجمهور هو سبب الفوز والحمد لله، وتأثرت أنهم شجعوني، وإن شاء الله نفوز بهم بالبطولات القادمة، والمزيد من البطولات إن شاء الله في الفترة المقبلة”. “.

فضلت مريم مصطفى، نجمة طائرة الزمالك، عدم الحديث عما حدث بينها وبين خالد مرتجى عضو مجلس إدارة الزمالك، قائلة: “لا تعليق، نحن سعداء الآن”.

وفي نفس السياق، أعربت دانا شوقي لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك (سيدات)، عن سعادتها بفوز الأبيض بلقب بطولة أفريقيا للعام الثاني على التوالي، بالإضافة إلى فوزه بجائزة الأفضل. المعدات في البطولة.

فاز فريق سيدات الكرة الطائرة بنادي الزمالك على فريق الأهلي بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، في نهائي بطولة أفريقيا للأندية.

وقالت “دانا” إنها سعيدة للغاية بكونها عضوة في فريق الزمالك. ورغم أن هذا هو موسمها الثاني مع الفريق، إلا أنها تشعر بالانسجام مع جميع اللاعبين، وقد أصبحوا جميعاً في قلب رجل واحد.

وتابعت، أنها تهدي لقب البطولة الإفريقية، وجائزة أفضل تجهيزات في البطولة، لأسرتها واللاعبين والجهاز الفني ومجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب، وجماهير الزمالك العظيمة.