عاجلً..عامل الوقت سلاح الزمالك لإنهاء أزمة خالد بوطيب

الخميس 25 أبريل 2024 – 02:02 مساءً

كشف مصدر بنادي الزمالك عن نية مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب خلال الفترة المقبلة حل أزمة خالد بوطيب مهاجم الزمالك السابق والذي تسبب في إيقاف القيد بسبب تأخره المالي. المستحقات المقدرة بـ 2 مليون و400 ألف دولار.

تفاصيل تحركات إدارة الزمالك لحل أزمة بوطيب

وأكد مصدر لـالقاهرة 24 أن إدارة الزمالك تلعب على عامل مهم للغاية وهو عامل الوقت، فالوقت في صالح النادي وليس ضده، نظرا لعدم وجود أي فترات لتسجيل اللاعبين وإضافة الصفقات في الـ الفترة الحالية، وأن أولى الصفقات التي يمكن أن يضمها الزمالك ستكون في يوليو أو أغسطس المقبلين على أقصى تقدير مع فتح باب التسجيل، أي أن الزمالك أمامه ما يقرب من ثلاثة أشهر حتى موعد التسجيل الأول.

وأضاف المصدر أن الزمالك سيستغل هذه الفترة لمحاولة إيجاد مفاوضات وطريقة لحل ودي مع اللاعب المغربي خالد بوطيب ومحاميه من أجل سداد جزء من المستحقات وجدولة المبالغ المتبقية والحصول على تسوية في هذا الأمر. من أجل رفع الإيقاف خلال الفترة المقبلة.

وذكر المصدر أن النادي بدأ بالفعل خطوات التواصل مع المغربي خالد الطيب ومحاميه الفرنسي للوصول إلى حل جيد في هذه القضية وإنهائها بشكل كامل، وفي الوقت نفسه يسعى لترتيب مبالغ مالية في الحدث. أن تفشل المفاوضات مع اللاعب، ليتم رفع القيد ولا يتأثر الزمالك بإدراج الصفقات في فترة زمنية. الانتقالات الصيفية .