عاجلً..تعرف على نظام الصعود إلى الدوري الممتاز لموسم 2024-2025

الخميس 25 أبريل 2024 – 01:56 مساءً

يبحث متابعو كرة القدم في مصر عن نظام الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025وبعد نجاح فريق بتروجيت من دوري المحترفين في الحصول على التذكرة الأولى، تبقى بطاقتان لعدد من الفرق في دوري المحترفين، بالإضافة إلى الفائزين من بطولة الصعود.

تعرف على نظام الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025

وفي السطور التالية نوضح نظام الصعود إلى الدوري الممتاز لموسم 2024-2025، وهو كالتالي:

التصفيات المؤهلة لدوري المحترفين

ونجح فريق بتروجيت في التأهل إلى الدوري الممتاز، بعد تصدره دوري المحترفين بفارق كبير عن أقرب منافسيه في الدوري، ومن المنتظر أن يتأهل الفريق صاحب المركز الثاني مباشرة إلى دوري الشهرة والمشاهير.

التصفيات المؤهلة من الدرجة الثالثة إلى دوري المحترفين

ونجحت فرق المنصورة سبورتنج والترسانة وديروط ومنتخب السويس في حسم مقاعدها بالتأهل لدوري المحترفين للموسم المقبل، بالإضافة إلى الدخول في جولة الصعود المؤهلة للدوري الممتاز. ومن المنتظر أن يتم الكشف عن اسم حامل التذكرة الأخيرة في دوري الدرجة الثالثة، والتي تتمزق بين كهرباء الإسماعيلية أو الإنتاج. المحارب.

دوري الصعود الأول يتأهل للدوري الممتاز

وتشارك الفرق المتأهلة من دوري القسم الثالث في جولة الصعود الأولى بمباريات بين المنصورة ضد سبورتنج، والترسانة ضد ديروط، ومنتخب السويس ضد كهرباء الإسماعيلية أو الإنتاج الحربي.

ويتأهل دوري الصعود الثاني إلى الدوري الممتاز

وستنتقل الفرق الثلاثة الفائزة من جولة الصعود الأولى إلى الدور الثاني لتلعب جولة جديدة مع الفريق صاحب المركز الثالث من بطولة دوري المحترفين، لتحديد تذكرة التأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2024.