عاجلً..لا نخاف من جماهير الأهلي.. وسنتعامل بإيجابية

الخميس 25 أبريل 2024 – 01:50 مساءً

وعلق لامين ندياي، المدير الفني للفريق مازيمبي الكونغولي، عن التعامل مع الحضور الجماهيري خلال مباراة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مدرب مازيمبي يتحدث عن جماهير الأهلي

ورد مدرب مازيمبي على سؤال القاهرة 24 حول التعامل مع الضغط الجماهيري خلال مباراة الأهلي، حيث قال: لا نخشى تواجد جماهير الأهلي، وسنحاول تحويل الضغط إلى شيء إيجابي.

وتابع: اللاعبون معتادون على الضغط، لذا لا أحتاج للحديث معهم في الأمر، خاصة أننا لعبنا مباريات كثيرة خارج ملعبنا، وسنحاول التعامل مع الأمور بشكل إيجابي.

وتابع: جئت إلى القاهرة وأنا أعلم أن عدد الجماهير الحاضرة قد يصل إلى 80 ألف مشجع، لكننا سندافع عن حظوظنا في التأهل ولعب مباراة جيدة، خاصة أن الأهلي يملك لاعبين رائعين، لكنها تظل مباراة كرة قدم.

وشدد قائلا: في أي بطولة نشارك فيها هدفنا هو الوصول إلى أبعد نقطة، ونحن مطالبون بالفوز على الفريق الأفضل، وعلينا أن نستعد لذلك.

وأكمل مدرب مازيمبي تصريحاته: مباراة الذهاب كانت متوازنة، وتمكن الفريقان من التسجيل، لذا ستكون مباراة الغد صعبة بسبب الحضور الجماهيري الذي سيكون في صالح الأهلي، خاصة أننا سنلعب المباراة خارج الملعب. أرض وطننا.

وتابع: لم نقدم أفضل ما لدينا في مباراة الذهاب، وفي كرة القدم الحديثة لا مجال للمفاجآت، لذلك سنكون جاهزين للخروج بنتيجة إيجابية.

وعن غيابات الأهلي قال: أؤكد دائما أنه عندما يشارك اللاعب البديل فهو يريد إثبات نفسه، والأهلي في حالة جيدة وجميع اللاعبين في كامل التركيز خاصة أن الفريق لم يتأثر بالغيابات. غيابات في مباراة الذهاب، لذا فإن مشاركة اللاعب البديل أصعب، ونحن جاهزون لمواجهة أي لاعب. .

واختتم: ظروف السفر في أفريقيا تسلط الضوء على دور المدير الفني، وفكرة الاعتماد على 11 لاعبا فقط أصبحت مستحيلة بسبب ظروف كرة القدم بشكل عام والقارة الأفريقية بشكل خاص.