عاجلً..حسام حسن قلق بسبب مباراتي الأهلي ومازيمبي والزمالك ودريمز.. اعرف السبب

الخميس 25 أبريل 2024 – 01:25 مساءً

كشف مصدر داخل المنتخب المصري، أن حسام حسن قلق للغاية بشأن مباراتي الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومباراة الزمالك وأحلام غانا في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

حسام حسن قلق من مباريات الأهلي ومازيمبي والزمالك وأحلام

وعلمت “القاهرة 24” أن حسام حسن والجهاز الفني لمنتخب مصر، يشعران بقلق شديد من الإصابات قبل مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم، خاصة أن التوأم يريدان وأن يكون جميع اللاعبين في حالة جيدة قبل مباراتي بوركينا فاسو وغينيا. بيساو.

ويرغب حسام حسن في تحقيق الفوز على بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات، ليصل إلى النقطة الـ12، بعد أن سبق للفراعنة رفقة روي فيتوريا أن حصدوا 6 نقاط أمام جيبوتي وسييرا. ليون.

وعلمت “القاهرة 24″، أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، قرر ضم محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، بعد حصوله على تأكيد من الجهاز الطبي بانضمامه للمعسكر المقبل، بعد عودته من الإصابة. إلى جانب مصطفى شوبير حارس المرمى المتألق حاليًا مع الأهلي. بجوار محمد عوض حارس مرمى الزمالك.

وسيضع حسام حسن مهدي سليمان ومحمد بسام ضمن بدلاء الثلاثي حال إصابة أي منهم قبل معسكر الحسم في تصفيات كأس العالم 2026.