عاجلً..بعد إيقاف القيد.. شوبير يكشف مفاجأة في أزمة الزمالك وبوطيب

الخميس 25 أبريل 2024 – 10:45 صباحًا

علق الإعلامي أحمد شوبير، على أزمة تعليق قيد النادي الزمالكبسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب مهاجم الأبيض السابق.

مفاجأة في أزمة الزمالك وبوطيب

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: إن المجلس الحالي برئاسة حسين لبيب، والمجالس المؤقتة التي سبقته، لا علاقة لها بأزمة خالد بو الطيب، وهم في السلطة منذ عام.

وأضاف: خالد بوطيب لم يتقدم بدعوى ضد الزمالك، لكن هناك من اقترح على المجلس السابق رفع الدعوى ضد اللاعب كخطوة استباقية. ولذلك رد خالد بوطيب برفع قضية، ولجأ الزمالك وقتها إلى المحكمة الاتحادية لكسب مزيد من الوقت، خاصة أنه من المعروف أنها لا تصدر أحكامها إلا بعد وقت طويل، وبالفعل صدر الحكم النهائي في الماضي ايام قليلة.

وتابع شوبير: خالد بوطيب كان يتقاضى 18 ألف دولار مع لوهافر الفرنسي، ومع الزمالك أصبح راتبه 108 آلاف دولار بالإضافة إلى منحة عقد بقيمة 129 ألف دولار، وكلها أرقام غير عادية.

واختتم تصريحاته قائلا: قام مجلس إدارة الزمالك الحالي بسداد العديد من ديون النادي، أبرزها 1.5 مليون دولار لسبورتنج لشبونة، و450 ألف دولار لنادي كراكاس الفنزويلي، و11 ألف دولار لنادي ليون النيجيري بسبب سامسون أكينيولا.. بالإضافة إلى ذلك إلى 110.000 دولار لمساعدي فيريرا. ولا تزال هناك أزمتان في مستحقات البرتغالي باتشيكو وفرجاني ساسي، ويطالب النادي الآن بدفع 3.5 مليون دولار خلال الفترة المقبلة.