عاجلً..على عامر حسين احترام فيوتشر.. وما قاله ناصر ماهر غير صحيح

الخميس 25 أبريل 2024 – 10:36 صباحًا

تحدث هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي المستقبل الحديث، عن كواليس مفاوضات الأهلي والزمالك للتعاقد مع ناصر ماهر وعمر كمال عبد الواحد.

وانضم عمر كمال عبد الواحد للأهلي قادما من المستقبل الحديث، بينما تعاقد الزمالك مع ناصر ماهر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال عرابي في تصريحات تلفزيونية: ناصر ماهر قال: “أتمنى أن أحقق حلم حياتي بالانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء”، وقال عمر كمال: “أتمنى الانضمام للأهلي” واحترمنا رغبة اللاعبين .

وأضاف: ناصر ماهر قال إنه تنازل عن أموال لنادي المستقبل، وهذا لم يحدث. وسبق أن عوقب اللاعب ماليا لعدم سفره إلى الجزائر، وعقوبة أخرى كانت بسبب رده على ريكاردو، ولم يسمع أحد في الوسط عن هذا الأمر، وكنا نتمنى عند مغادرته النادي أن يتحدث عنه. لنا. مقبول.

وتابع هيثم عرابي: كانت هناك مشاهد تتعلق بحسين لبيب، ومشاهد لن أتكلم فيها، لكن في خضم المفاوضات أبلغني وكيل اللاعبين أن رئيس الزمالك سيتخذ موقفا مني بسبب انتمائي. ، وهذه الصورة خاطئة، ولم يختلف معي، وكنت أفعل ما هو في مصلحة المستقبل.

وأضاف: حصلنا على خدمات عمرو السيسي وعلي ياسر وعبد الله محمد مقابل ناصر ماهر، كما انتقل عمر كمال لصفوف الأهلي مقابل 3 لاعبين أيضا زعلوك وكاباكا ورشدان. … مفاوضات عمر كمال امتدت لفترة طويلة، لأن الأهلي كان لديه بطولتين، وطلبنا لاعبين، واعترض مارسيل كوهلر. طلبنا كريم نيدفيد وخالد عبد الفتاح، وكان يتبقى لعمر كمال 6 أشهر في عقده، وكان اللاعب يريد مصلحة النادي.

وأكمل حديثه قائلاً: عندي مشكلة مع عامر حسين. ولا يصح عندما يسأل عن المستقبل أن يقول لا أعرف أرقامهم. أنت كمسؤول يجب أن تحترم جميع الأندية. الأمر الثاني أين هو الجدول؟ هل نريد نظاماً وتطويراً أم لا؟ نريد أن نرى كوادر وليس نفس الأشخاص. .