عاجلً..كواليس جلسة المندوه وجوميز قبل سفر الزمالك إلى غانا لمواجهة دريمز

الخميس 25 أبريل 2024 – 10:19 صباحًا

وحرص حسام المندوح أمين صندوق النادي على ذلك الزمالكوعقد رئيس بعثة الفريق في غانا اجتماعا مع البرتغالي خوسيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض، بمطار القاهرة الدولي، قبل السفر إلى مدينة كوماسي الغانية، استعدادا لمواجهة أحلام غانا في إياب الدور ثمن النهائي. نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها الأحد المقبل.

كواليس جلسة المندوح وجوميز

وشهدت الجلسة حوارا بين رئيس البعثة والمدير الفني، بشأن ترتيبات برنامج الزمالك في كوماسي، وأبرز احتياجات الجهاز الفني واللاعبين.

ويسعى حسام المندوح إلى توفير كافة سبل الراحة لوفد الفريق خلال رحلة كوماسي، كما حرص على مراجعة كافة الترتيبات الإدارية للسفر والإقامة وملاعب التدريب والمواصلات مع عبد الواحد السيد مدير الكرة، وعمرو أبو. العز مديراً إدارياً.

حسين لبيب يدعم الزمالك قبل السفر إلى غانا

وفي الوقت نفسه، وصل حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى مطار القاهرة، استعدادًا لمرافقة وفد الأبيض المتوجه إلى كوماسي استعدادًا لمواجهة أحلام غانا.

وحرص حسين لبيب على تحية الجهاز الفني واللاعبين فور وصوله إلى صالة المغادرة بمطار القاهرة الدولي.

قائمة الزمالك لمواجهة أحلام غانا في الكونفدرالية

حراسة المرمى: محمد عوض – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – ياسر حمد – أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – ترافيس موتيابا – إبراهيما ندياي – محمد عاطف – سيد عبد الله “نيمار” – مهاب ياسر – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – شمشون أكينولا.