عاجلً..سأترشح لرئاسة اتحاد الكرة حال عدم ترشح أبو ريدة

الخميس 25/أبريل/2024 – 10:08 صباحًا

كشف أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد المصري السابق لكرة القدم، عن موقفه من انتخابات الجبلاية المقبلة هذا العام، سواء من خلال الترشح لرئاسة الاتحاد أو منصب النائب.

أحمد مجاهد: إذا لم يترشح أبو ريدة سأترشح لرئاسة اتحاد الكرة

وقال أحمد مجاهد في تصريحات تلفزيونية: إذا ترشح المهندس هاني أبو ريدة لرئاسة اتحاد الكرة سأترشح معه في القائمة لمنصب النائب. وهو رجل يتمتع بخبرة كبيرة ويشغل مناصب دولية في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وتابع: إذا لم يترشح هاني أبو ريدة للانتخابات سأترشح لرئاسة اتحاد الكرة، مضيفا: هاني أبو ريدة هو الأجدر لرئاسة اتحاد الكرة، نظرا لخبرته الكبيرة.

وتابع: إذا لم يترشح هاني أبو ريدة فيجب أن يتمتع المجلس الجديد بالخبرة.

موقف حازم إمام من انتخابات اتحاد الكرة

وعلمت “القاهرة 24″، أن حازم إمام قرر عدم خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، والاكتفاء بالدورة الحالية، والتي ستكون الثانية والأخيرة له داخل اتحاد الكرة، خلال المرحلة الحالية.

وبحسب اللائحة الداخلية لاتحاد الكرة، لا يحق لحازم إمام الترشح في انتخابات اتحاد الكرة على أحد مقاعد العضوية، بعد تواجده لفترتين كعضو في مجلس جباليا.

وفي حالة رغبة حازم إمام في الترشح لانتخابات اتحاد الكرة، فلن يكون أمامه سوى خيار -وفقًا للوائح الحالية- الترشح لأحد منصبي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، أو رئيس اتحاد الكرة. منظمة.

وخلال فترة مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي، تولى حازم إمام الإشراف على المنتخب الأول، خلال تواجد المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر.