عاجلً..الزنفلي يقترب من الظهور في قائمة الأهلي أمام مازيمبي رغم عدم قيده إفريقيًا

الخميس 25 أبريل 2024 – 10:05 صباحًا

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن أزمة تتعلق بحراسة مرمى النادي الاهلي قبل المباراة المرتقبة أمام مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها غدا الجمعة.

الزنفلي يقترب من الظهور في قائمة الأهلي أمام مازيمبي

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، إن الأهلي يواجه أزمة في مركز حراسة المرمى قبل مباراة مازيمبي، بعد إصابة حارس الفريق حمزة علاء، في العضلة الضامة وتأكد غيابه عن المباراة.

وأوضح: تضم قائمة الأهلي الأفريقية 4 حراس مرمى، وهم محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، ومصطفى مخلوف، ومن المعتاد أن يقوم كوهلر بتجهيز 3 حراس مرمى في المباريات بسبب عمليات الإحماء قبل المباراة.

وتابع: محمد الشناوي شارك في تدريبات حراسة المرمى كاملة مع ميشيل يانكون، لكنه لم يشارك في القسم الفني حتى الآن، ومن المحتمل أن يظهر في قائمة مباراة مازيمبي، للمشاركة الدافئة. فقط نظرا لأهمية المباراة كونها في إياب الدور نصف النهائي.

وتابع شوبير تصريحاته: من الممكن أن نجد محمود الزنفلي في قائمة المباراة رغم عدم تسجيله في إفريقيا، بحيث لا يشارك إلا في عمليات إحماء الحراس قبل المباراة.

وكشف شوبير عن موقف لاعبي الأهلي المصابين، قبل مباراة مازيمبي، حيث قال: كوهلر لم يحسم مصير مروان عطية حتى الآن رغم مشاركته في التدريبات الجماعية، خاصة أن المدرب يريد منح كل لاعب وقته. للتعافي من الإصابة، بينما يقترب حسين الشحات من الغياب رغم مشاركته في التدريبات. مع قناع واقعي.

وأتم شوبير تصريحاته: ياسر إبراهيم خارج مباراة الأهلي ومازيمبي، حيث لم يشارك في التدريبات الجماعية حتى الآن.