عاجلً..لم يتم تخفيض عقودنا.. والاحتفال داخل صالة الأهلي لا يوصف

الأحد 05/مايو/2024 – 01:17 صباحًا

وأكدت دانا شوقي، لاعبة الكرة الطائرة للسيدات بالنادي الزمالكمباراة النادي الأهلي في نهائي أفريقيا لم تكن سهلة على الإطلاق، وكانت المباراة في بعض الأحيان هروبًا.

وأضافت دانا شوقي خلال تصريحات تلفزيونية: المباراة لم تكن سهلة على الإطلاق، خاصة بعد موسم سيء، ولم نخرج إلا بسعادة الجماهير التي وقفت خلف الفريق في صالة النادي الأهلي، والحمد لله على الفوز. اللقب القاري.

وأضافت دانا شوقي: تعرضنا لضغوط كبيرة بسبب الموسم السيء الذي قدمناه، لذا كان علينا تعويض هذا الموسم بالبطولة القارية، وجمهور الزمالك اجتهد معنا، وأشكرهم على ثقتهم بنا. حتى آخر لحظة.

واختتمت: الاحتفال داخل قاعة النادي الأهلي لا يوصف، والأجواء كانت رائعة، ولم تنخفض قيمة عقودنا داخل الزمالك، ولم نتلقى أي شيء من الإدارة، وكل ما يقال هو غير صحيح.

الزمالك يفوز على الاهلي

وحققت طائرة الزمالك فوزا دراماتيكيا على طائرة الأهلي، وفازت ببطولة أفريقيا للأندية، وتأهلت لكأس العالم للأندية لأول مرة في التاريخ.

وحققت طائرة سيدات الزمالك الفوز في الجولات الثانية والرابعة والخامسة، بعد فوز سيدات الأهلي في الجولتين الأولى والثالثة. وانتهت المباراة بفوز الزمالك على الأهلي بثلاث مباريات مقابل اثنتين.