عاجلً..ما يحدث بملف الدوري سخيف وصورتنا سيئة بالخارج

الأحد 05/مايو/2024 – 01:40 صباحًا

وأكد محمد فضل نجم النادي الاهلي وأكد الأول أن حظوظ القلعة الحمراء في الفوز بدوري أبطال أفريقيا تعود إلى خبرتها الكبيرة وحالة الاستقرار التي تعيشها على كافة الأصعدة.

أقوال محمد فضل

وقال محمد فضل في تصريحات تلفزيونية: رغم خبرة الأهلي إلا أن الترجي يظل منافسا قويا بعد التحول الذي أجراه مدربه كاردوسو، لكن نقطة ضعفه هي العمق. نحتاج للكرات الطويلة وتحركات وسام أبو علي وحسين الشحات وبيرسي تاو من أجل إزعاج دفاعاته.

وأضاف: نحن الدولة الوحيدة التي استعدت النشاط الرياضي بشكل كامل بعد أزمة كورونا في مختلف المسابقات لأن ذلك كان ضرورة اقتصادية وأنهينا الموسم بسرعة.

وأشار إلى أن من يحدد المسابقات يجب أن يأخذ في الاعتبار جدول الأعمال بالكامل، وأن تأجيل المباريات يتطلب معايير محددة، وأن حسام الزناتي كان عمره 26 عاما ونجح في مهمته، وأن ما يحدث الآن في الدوري الملف سخيف للغاية.

وتابع: إذا طبقنا معايير الفيفا وأجندته ستصبح الأمور أسهل ولن نجد أي عقبات. وإذا حدثت استثناءات فستكون الأمور معقولة، ولكن ليس بهذه الطريقة.

وأضاف: لا يوجد أحد في العالم يطلب فترات إيقاف طويلة، مع كامل احترامي للكابتن حسام حسن، ويجب أن تكون هناك شخصية قوية لاتخاذ القرار.

واختتم تصريحاته قائلا: صورتنا في الخارج سيئة فيما يتعلق بالمسابقات، وهذا ما لمسته عقب زيارة لجنة التطوير بالفيفا بعد جلستها الأخيرة مع مسؤولي اتحاد الكرة.