عاجلً..اليوم.. الزمالك يواجه سكيكدة في نصف نهائي البطولة الإفريقية للأندية لكرة اليد

الخميس 25/أبريل/2024 – 07:09 ص

يلعب ضمن الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الزمالكمواجهة قوية مع نظيره الجزائري شبيبة أمل سكيكدة في نصف نهائي بطولة الأندية الإفريقية للأندية أبطال الكؤوس.

موعد مباراة الزمالك وسكيكدة في بطولة أفريقيا للأندية

واحتضان على صالة المجمع الأوليمبي بمدينة وهران الجزائرية التي تستضيف البطولة، ويلعب فريق الزمالك نصب عينيه التأهل إلى نهائي الدوري أمام نظيره فريق شباب أمل سكيكدة في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم. ، يوم الخميس.

تمكن فريق كرة اليد بنادي الزمالك من الفوز على نظيره الأبيار الجزائري، والتأهل إلى نصف النهائي، حيث يسعى الفريق الأبيض للحفاظ على اللقب الأفريقي للعام الثالث على التوالي، بعد فوزه بالنسختين الماضيتين. حساب النادي الاهلي.

مدينة وهران الجزائر

تستضيف مدينة وهران الجزائرية، بطولة كأس إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد، خلال الفترة من 18 إلى 27 أبريل الجاري، بمشاركة الناديين الأهلي والزمالك.

مصر تستضيف بطولة السوبر جلوب في 3 نسخ

وفي سياق آخر، منح الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية سوبر جلوب لثلاث نسخ متتالية.

وتعد البطولة الأكبر على مستوى الأندية في العالم، ويشارك فيها أبطال القارات. ومن المقرر أن تقام النسخة القادمة خلال شهر أكتوبر أو نوفمبر من العام الجاري، ومن المقرر أن تقام بقاعة العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تم بناؤها على أحدث الطراز العالمي.